رياضة

الثنائي حمزة وشيخو وصيفا بطولة الكرة الطائرة في الإمارات، والشكر موصولٌ لجمعية “بيروت للتنمية” على لرعايتها مشاركة اللاعبتين

توجهت اللاعبة ميرفت حمزة وابنتها ميرنا شيخو بالشكر الجزيل، الى جمعية بيروت للتنمية، برئاسة السيد احمد هاشمية، وذلك لرعايتها مشاركة اللاعبتين في بطولة “جميرا بيتش رزيدانس” في الكرة الشاطئية، التي نظمتها شركة “MVP” في الامارات بمشاركة عدد كبير من الفرق من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة.

يُذكر ان الفريق اللبناني المؤلف من الثنائي ميرفت حمزة وإبنتها ميرنا شيخو، حلّ في المركز الثاني، حيث جاءت المباراة النهائية قمة في الإثارة والتشويق، وقد كان الفريق اللبناني حامل لقب العام الماضي، نداً قوياً وعنيداِ لخصمه المؤلف من اللاعبتَين مرسيدس باسوتو (الأرجنتين) وأنيا بورشيم (النروج)، والذي تمكن في الختام من الثأر من خصمه اللبناني الذي كان فاز عليه (2-0) في الدور الأول، وأحرز اللقب بالنتيجة نفسها. وإحتل الفريق المؤلف من كريشيا أوربنسكا (بولندا) ولويزا رودومر (ألمانيا) المركز الثالث.

وفي نهاية البطولة، وزع مالك الشركة المنظمة لاعب منتخب لبنان السابق في الكرة الطائرة والمدرب الحالي منير عبوشي الميداليات والجوائز المالية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وسط أجواء إحتفالية.

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

الطبيب يداوي المرضى

الطبيب يداوي المرضى , الطبيب يداوي المرضى ,الطبيب يداوي المرضى ,الطبيب يداوي المرضى ,الطبيب يداوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *