نسرين شاهين

ما تعرضنا له اليوم امام وزارة التربية من تصرفات بوليسية وهمجية على أيدي القوى الامنية وعناصر الشغب بحق الاساتذة المتعاقدين يتحمل مسؤوليته وزير التربية القاضي طارق المجذوب الذي تجاهل حضور مئات الاساتذة للاعتصام ورفض الاستماع لهم واصدار قرار منصف بحقهم.
وتصرف وكأن لا شيء امام الوزارة او بالاحرى كأن الف استاذ امام الوزارة يناشد بحقه لا شيء.

وبعد المواجهات، اصابني ضيق نفس ودوخة، وبعد انتهاء الاعتصام بجهد وصبر، ما استطعت قيادة السيارة، وكنت على الاوتستراد وكدت اصطدم بالسيارات، اوقفت السيارة في وسط الطريق، وتمت مساعدتي من خلال المارة الى ان نقلني الاسعاف الى المستشفى، وبعد الاجراءات الطبية وصور للرأس والصدر، تبين انني اعاني من ضيق في النفس على اثر ضربة على صدري تلقيتها اثناء المواجهات.
الحمدلله لا كسور، الضربة على القفص الصدري تحتاج مسكنات ليخف الوجع مع الوقت، اعطوني العناية اللازمة وخرجت من المستشفى وانا بخير الحمدلله.

عليه، أحمّل وزير التربية طارق المجذوب مسؤولية ما تعرضت له، واشعر بالاسف الشديد ان تتحول بوابة وزارة التربية الى فرقة بوليسية لحماية برج معاليه.
كما أحمّل المرجعيات الامنية مسؤولية هذا التواطؤ بينهم وبين وزارة التربية لترهيب الاساتذة وضربهم.

بئس زمن يقف فيه المعلم في الشارع والبلطجية على باب وزارة التربية. والبئس الاكبر ان يحصل هذا في عهد وزير قاضي مستقل.

معاليك، على الصعيد الشخصي، هذا طلاق بيننا، آسفة جدا وجدا ان تهتز صورتك في عيني الى هذه الدرجة. ولن اسامح.

اما الاحبة، اللي فعلا نصدمت بكم التضامن والدعم والدفاع والتعليقات والكلام الصادق اللي وصلني والاتصالات اللي بعدني عاجزي رد عليها كلها…. ما في كلمات ولا حروف تكفي لاشكركم من كل قلبي انتوا اغلى كنز بهالدني وانتوا النعمة ببلد الظلام والجحود انتوا اللي بتخلوني اشعر انو لبنان بيستحق نحييه ونحن كشعب منستحق الخلاص وانو بعد في كتيرررر ناس طيبة وصادقة رغم كل هالايام السودا…

شكرا كتيررر من كل قلبي🙏🙏🙏🙏❤❤❤⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘❤❤❤

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

موسى موسى: خمس ملايين دولار بتعمل نايب

موسى_موسى . بدك تعمل نايب مسلم سني بعكار بدك تصرف خمس ملايين دولار ولفوقانت مسلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *