الغول : مهاجمة الجيش وقائده خيانة عظمى

الغول لجريدة الأخبار ومحركها : مهاجمة الجيش وقائده خيانة عظمى

كتب المحامي علي الغول على صفحته الرسمية مقالاً جاء فيه :
بتاريخ ١٥/٦/٢٠٢١ نشرت جريدة الاخبار مقالة للكاتب حسن عليق بعنوان “جوزف عون يلعب بالنار ” ، مقالة مشحونة بضغينة ظالمة ضد الجيش اللبناني وقائده ونهجه ومنهجيته وسلوكه وانجازاته بل وصلت الى حد التشكيك بالوطنية والسيادة والاتهام بالتبعية والولاءات الخارجية ، مقالة من كاتب مأجور صاحب فكر موتور في مكنوناته حقد مأسور وصلت به الى نشر سمومه ضد المؤسسة الوحيدة الضامنة للوطن وأرضه وشعبه ووحدته وكيانه .
هل نسي عليق ومن خلفه جريدة الاخبار ومحركها أنهم من سرقوا دور الجيش في مقاومة العدو الصهيوني؟ وهل نسي أنهم من همشوا دور الجيش في السابق وأصيبوا بخيبة أمل من دور القيادة الجديدة الحكيمة للجيش اللبناني وتكامله مع المجتمع الدولي ؟ وهل نسي أن كل الخروقات ضد الجيش اللبناني كانت من أرباب عمله وأولياء نعمته ونعمة جريدته ومحركيها ؟
هل نسي تجارة الكبتاغون والمخدرات والتآمر على الوطن وازمات البنزين والتهريب والادوية والازمة المعيشية والاقتصادية والتلاعب بالدولار وانهيار الليرة والعملة الوطنية ، ولم يتذكر الّا تناول الجيش والتهجم عليه في هذا الزمن العصيب؟ وهل أصبح دعم الجيش اللبناني من اميركا يعتبر خيانة بنظر عليق وجريدته فقط لأنه يصبح القوة العسكرية الحقيقية ومستقبلاً الوحيدة التي تمتلك السلاح الشرعي في الوطن ؟

إن التطاول على الجيش اللبناني في هذه المرحلة التي يمر بها لبنان هي خيانة وطنية عظمى تستدعي الادعاء المباشر من النيابة العامة العسكرية التي يجب ان تعتبر المقالة إخبار بحق الكاتب والجريدة وإحالة الملف الى المحكمة العسكرية في بيروت .

في الختام نقول لهذه المؤسسة ولقيادتها الحالية العماد جوزف عون بأن الشعب اللبناني الوطني مؤمن بكم وبدوركم ونهجكم ووطنيتكم وجل ما نتمناه أن ينتقل الحكم الى الجيش لانهاء هذه الطبقة الفاسدة التي ارهقت الوطن وتآمرت على المواطن وسرقت مقدرات لبنان واحتياطه وتاريخه ومستقبله.

لبنان ١٦/٦/٢٠٢١

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

شاحنة تجر كلب في أحد الشوارع في لبنان

شاحنة تجر كلب في أحد الشوارع في لبنان! نشرت الناشطة غني نحفاوي، المدافعة عن حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *