طليس: للوقوف الى جانب اهلنا في عكار لنعبر هذه المرحلة الصعبة

طليس: للوقوف الى جانب اهلنا في عكار لنعبر هذه المرحلة الصعبة .
شؤون وهموم بلدات ساحل القيطع كانت مدار بحث في اللقاء الموسع الذي انعقد في دارة عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى السابق الأستاذ علي طليس واتحاد بلديات ساحل القيطع في عكار، بمشاركة رئيس الاتحاد ورؤساء البلديات.
وتحدث طليس خلال اللقاء عن أهمية الوقوف إلى جانب اهلنا أبناء عكار في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، داعيا إلى التعاون من أجل النهوض بالمنطقة وتنميتها. مشددا على دور المغتربين في المساعدة إلى جانب المقيمين والكفاءات التي تزخر بها محافظة عكار عموماً ومنطقة القيطع خصوصاً.
وأكد طليس أن عكار هي عرين الوطنية وحصن العروبة. مطالبا بوقف المهاترات التي تزيد من معاناة اللبنانيين وتمعن في تعميق الأزمة الوطنية وتقطع أواصر الجذور مع العمق العربي للبنان.
كما كانت مداخلات لرئيس الاتحاد وبعض رؤساء البلديات ركزت عل نقل الواقع المعيشي الصعب لقراهم وسبل مكافحة الضائقة الخدماتية مطالبين الدولة بزيادة الاعتمادات بما يتلائم مع ارتفاع اسعار اليد العاملة والمحروقات وكل مستلزمات العمل البلدي والخدماتي

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

*طليس :مهنأ بالأضحى المبارك ومستقبلا في دارته في عيون السمك*

قال عضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى علي طليس ” ان العيد مناسبة كريمة وسنّة طيبة للتلاقي  والاجتماع وتجديد أواصر الود معالأهل والأصدقاء والاطمئنان الى امورهم وشؤونهم ومحاولة لحلحلة المعوقات المفترضه وهذا العيد هوعيد التضحية والفداء سائلين الله القديرالعزيز ان  يعيده  على سماحة مفتي الجمهورية بالخير والعافية وعلى الأخوة الفلسطينيين  واهلنا في الجنوب بالنصر والعزة ورحم اللهشهداءهم وشفى جرحاهم ونصرهم على اعدائهم،  وعلى جميع اللبنانيين مسلمين ومسيحيين بالوحدة ونبذ الفتن والفرقة، وبالأمن والأمان، إنه سميع مجيب.  تقبل الله طاعتكم وأعاد حجيج بيت الله الحرام إلى وطنهم سالمين آمنين . ونشارككم محبتكم وشؤونكم بالاستقبال في عيون السمك من الساعه العاشرة صباحا وحتى الرابعه عصرا وكل عام وانتم بخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *