طليس: مكرما في عكار

علي طليس مكرما في عكار العتيقة: للاسراع في انتاج وانتخاب رئيسا للجمهورية يحاكي هموم الناس وعلى قياس الوطن

اقيم في بلدة عكار العتيقة افطارا” حاشدا” على شرف عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى السابق علي طليس، وذلك بدعوة من أصدقاء علي طليس (المختار ذولفقار الزين وفادي حمود وحسان الشعار)، وذلك في حضور رئيس دائرة الاوقاف الشيخ مالك جديدة ورئيس بلدية عكار العتيقة الدكتور محمد خليل ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في صندوق الزكاة عكار الاعلامي عامر الشعار، ومازن علي طليس وعامر ملحم طليس، مدير ثانوية عكار العتيقة شحادة حسن ومدير معهد عكار العتيقة المهني خضر عثمان ومشايخ وائمة المساجد، واعضاء المجلس البلدي ومخاتير وتربويين واطباء ومهندسين وفعاليات وحشد من اهالي بلدة عكار العتيقة ..
بعد آيات من الذكر الحكيم رحب الناشط الاجتماعي فادي حمود بطليس وجديدة ، واكد ان عكار العتيقة كانت ولم تزال عنوانا” للوفاء لكل الأوفياء الذين يستحقوق التكريم ..
ثم القى المختار ذوالفقار كلمة رحب بضيوف عكار العتيقة الاستاذ علي طليس وفضيلة الشيخ مالك جديدة وكافة الضيوف، الذين نفتخر بتكريمهم ..
ثم كانت كلمة للشيخ مالك جديدة ، الذي حيا ابناء البلدة وفاعلياتها، واكد ان المكرم طليس يستحق كل التقدير والتكريم، بين أهله وناسه واحبته في هذه البلدة ، التي هي نموذج يحتذى في الكرم والاصالة والوفاء ..

طليس

ختاما” تحدث المكرم طليس، الذي شكر اهالي عكار العتيقة عامة واصحاب الدعوة الأصدقاء المختار ذولفقار الزين وفادي حمود وحسان الشعار على هذا اللقاء الجامع في هذا الشهر الفضيل، واضعا” كافة إمكانياته وعلاقاته في خدمتهم ..
واكد طليس أنه يقدر لأبناء عكار العتيقة وفائهم ووقوفهم الى جانبه في الاستحقاق النيابي ٢٠٢٢ . حيث برهن هؤلاء عن تفاعلهم مع من يقف الى جانبهم ويتفاعل معهم في كافة المحطات..
وختم طليس بالقول: في ظل هذه الظروف وفي شهر الصوم ، لن نستطيع الصوم عن قول كلمة الحق في وجه سلطان جائر، ونهيب بكافة الفرقاء السياسيين وممثلي الشعب النواب والمسؤولين في لبنان عامة وعكار خاصة ، للاسراع في التوصل الى انتخاب رئيسا” للجمهورية اللبنانية يحاكي هموم الناس ويكون على قياس الوطن والمواطن ويعيد لبنان الى الحضن العربي ، يجب على الجميع أن يتخلى عن الأنانية ويسعى الى انقاذ ما تبقى من الوطن ..

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

بزال: تطالب وزير الداخلية حل المجلس البلدي

بزال: تطالب وزير الداخلية حل المجلس البلديعقد فعاليات بلدة بزال _ عكار _ واعضاء بلديتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *