نجاد عصام فارس يلتقي بعدد من إعلاميي عكار ويؤكد:” همنا الإنسان وقيامة لبنان”.

نجاد عصام فارس يلتقي بعدد من إعلاميي عكار ويؤكد:” همنا الإنسان وقيامة لبنان”.

في لقاء ودي طبعته لغة المحبة التي لطالما شدد عليها نائب رئيس الحكومة الأسبق عصام فارس، التقى نجله نجاد عصام فارس بعدد من إعلاميي عكار في دارته – برمانا، إيمانا منه أن الإعلام يمكن أن يصنع رسالة سلام وخدمة وعطاء.

ونقل فارس محبة والده دولة الرئيس عصام فارس للإعلاميين الذين واكبوه ونقلوا رسالته وعطاءاته طيلة توليه الحقيبة السياسية .

من ثم، إستمع إلى رؤية الإعلاميين حول الوضع القائم في البلاد وكيفية تعاطي الإعلاميين مع الأحداث ونقلها بطريقة تخدم الإنسان والمجتمع، في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

وخلال اللقاء، أكد نجاد فارس أن هدفه الأول والأساس الاهتمام بالشأن العام وخدمة لبنان واللبنانيين في أميركا وفي أنحاء العالم كافة. كما أنه يعمل بوتيرة كبيرة تجاه خدمة أبناء عكار عبر جمعيات ومؤسسات تقدم الدعم والعون لأبناء المحافظة في ظل تردي الأوضاع المعيشية.

كما أسف للفراغ الرئاسي القائم في لبنان وما ٱل إليه من تدهور بعمل المؤسسات الدستورية المالية والإقتصادية التي تهدد لقمة عيش المواطن اللبناني وصحته ومستقبل ابنائه .

ورغم ذلك، أشار أيضا إلى أن المواطن اللبناني يبقى أقوى من كل الأزمات لأنه يحب الصمود ويعشق وطنه. وما من أزمة ستدوم. لذلك كلنا أمل ورجاء بأن المرحلة القادمة ستكون أفضل ولا بد من أن يولد لبنان من جديد.

كما دعا كل الأطراف السياسية إلى إيجاد منصة للحوار والتفاهم من أجل إنقاذ لبنان والمحافظة على دوره الحضاري بين الأمم والشعوب. لأن مصلحة لبنان وشعبه تفوق كل المصالح والمناصب.”
في الختام، أوضح فارس أنه ملتزم بقرار والده الابتعاد عن السياسة والإبقاء فقط على العمل الخدماتي ومد جسر التواصل والحوار بين الجميع لما فيه مصلحة لبنان وشعبه وتطوره الديمقراطي السليم ونمائه على شتى الصعد.

عن Moussa Moussa

شاهد أيضاً

دار الأثر الطرابلسية” تفتتح مجلس سماع صحيح الإمام البخاري بإحتفال حاشد

“دار الأثر الطرابلسية” تفتتح مجلس سماع صحيح الإمام البخاري بإحتفال حاشد بمشاركة علمائية وبإحتفال حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *